أرسل رسالة
أخبار
بيت > أخبار > أخبار الشركة حول كيف تختار ماكينة اللحام المناسبة؟ يخبرك خبراء HWASHI!
الأحداث
اتصل بنا
86-752-3528326
اتصل الآن

كيف تختار ماكينة اللحام المناسبة؟ يخبرك خبراء HWASHI!

2021-10-22

أخبار الشركة الأخيرة عن كيف تختار ماكينة اللحام المناسبة؟ يخبرك خبراء HWASHI!

كيف تختار ماكينة اللحام المناسبة؟ يخبرك خبراء HWASHI!

 

إن كيفية اختيار آلة لحام البقعة المناسبة والفعالة من حيث التكلفة تثير قلق الكثير من المستخدمين بشأن هذه المشكلة! تشمل الخيارات: العلامة التجارية والشكل والمواصفات والسعر وما إلى ذلك ، مع سنوات من الخبرة في خدمة معدات اللحام ، ستخبر هواشي لك سر اختيار معدات اللحام المقاومة!

 

أولاً ، يجب أن يكون لديك ميزانيتك الخاصة وموقعك ، وهذا أمر مهم للغاية ، فكم من المال الذي تخطط لإنفاقه لحل مشكلة اللحام أو تلبية احتياجات الإنتاج يحدد بشكل أساسي الاتجاه الذي تختاره ، مع هذا الاتجاه ، لن يستغرق وقتًا أو جهدًا في عملية الاختيار ، على سبيل المثال ، بالنسبة لوصلة اللحام النقطي للوحة الباردة المشتركة 22 مم ، فإن أرخص ماكينة لحام البقعة من نوع الدواسة تكلف حوالي 5000 يوان فقط ، في حين أن ماكينة لحام البقعة الهوائية AC مع نفس قدرة اللحام تكلف أكثر من 10000 يوان ، مع نقطة عاكس التردد المتوسط ​​، آلة اللحام حوالي 50000 يوان ، السعر مختلف جدًا ، لكن جودة اللحام أيضًا مختلفة جدًا ، وبالتالي ، فإن تحديد المواقع والميزانيات يحددان نطاق النموذج.

 

ثانيًا ، وضح متطلبات اللحام الخاصة بك ، ففي كثير من الحالات لا يعرف العميل معايير فحص المنتج المراد لحامه ، وبالتالي لا يمكنه اختيار النوع الدقيق ، بشكل عام ، تنعكس متطلبات الأجزاء الملحومة في الجوانب التالية: قوة اللحام ( التوتر ، عزم الدوران ، الدفع ، قوة القص ، إلخ) ، المظهر (التشوه ، تغير اللون) وكفاءة اللحام.

 

على سبيل المثال ، لحام إسقاط الجوز رباعي الزوايا M8 ولوحة مجلفنة 2 مم ، معايير فحص الجودة لحام إسقاط الجوز هذا من الأقل إلى الأعلى: عزم الدوران ، الدفع ، الاختراق ، عدم وجود ضام بعد الاختراق ، إذا كان هناك حاجة لعزم الدوران فقط ، فإن DN العام -100 آلة لحام الإسقاط بالتيار المتردد الهوائية يمكنها تلبية المتطلبات. إذا كنت ترغب في تلبية متطلبات الدفع والاختراق ، فإن الحاجة إلى DB-220 إذا كانت آلة لحام الإسقاط العاكس. إذا كانت الاختراقات مطلوبة ولا يمكن إرجاعها إلى الأسنان ، فاستخدم DR آلة لحام إسقاط طاقة 15000J! ارتفعت الأسعار من أقل من 20.000 دولار إلى أعلى من 200.000 دولار ، بفارق عشر مرات تقريبًا! في نفس الوقت ، قررت متطلبات شدة الارتفاع أيضًا نفس النموذج بمواصفات مختلفة من الاختيار على سبيل المثال ، عندما تكون متطلبات القوة منخفضة ، يمكنك اختيار آلة لحام نقطية منخفضة الطاقة.

 

بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى تقييم سعة طاقة الشبكة الخاصة بك ، وعادة ما تكون قوة اللحام الموضعي عالية ، حوالي 200 كيلو فولت أمبير لكل ثورة ، وفي كثير من الأحيان ، لا يدرك المستخدمون الذين يختارون نموذجًا لأول مرة أن شبكتهم قد تكون غير كافية. يتم إعادتها إلى المصنع ، وسوف تكون غير صالحة للاستعمال أو غير قادرة على الاستفادة الكاملة من إيراداتها ، مما يؤدي إلى هدر ضخم!

 

أخيرًا ، كن حذرًا لترك هامشًا ، فهذه مشكلة يميل العملاء إلى التغاضي عنها ، لأن السعر يؤخذ في الاعتبار عند اختيار النموذج ، يكون المنتج الحالي للنموذج المحدد صحيحًا ، عندما يكون الجزء المراد لحامه كبيرًا وقدرة اللحام وجدت أنه غير كافٍ ، يمكنك فقط الدفع مقابل التحديث. اشترِ المزيد من عمال اللحام الإسقاطي الأقوياء!

 

شركة Guangdong Hwashi Technology INC. متخصصة في إنتاج سلسلة من آلات اللحام بالمقاومة (اللحام النقطي واللحام باللمس ولحام التماس ولحام الصفوف واللحام التناكبي) والروبوتات الصناعية (ذراع ميكانيكي بستة محاور ، روبوت لحام ، روبوت تحميل ، روبوت نقل ، روبوت طحن وتلميع ، روبوت للرسم ، روبوت لاصق) البحث والتطوير ، التصميم ، الإنتاج ، المبيعات ، الخدمة كواحدة من شركات التكنولوجيا الفائقة. تستخدم المنتجات بشكل رئيسي في الأجهزة المنزلية ، أدوات المطبخ ، الإضاءة ، أدوات الأجهزة ، الكهربائية والكهربائية ، الأجهزة ، الصناعة الإلكترونية 3C ، قطع غيار السيارات والدراجات النارية ، الطيران العسكري وغيرها من المجالات. وفقًا لاحتياجات العملاء ، يمكننا تطوير وتخصيص العديد من آلات اللحام ، ومعدات اللحام الأوتوماتيكية وخطوط تجميع اللحام ، وخطوط التجميع ، وما إلى ذلك ، لتوفير شامل مناسب حلول الأتمتة لتحويل المؤسسات وترقيتها ، ومساعدة المؤسسات على تحقيق خدمة التحول والترقية بسرعة من trوضع الإنتاج الإضافي إلى وضع الإنتاج المتوسط ​​والعالي.

أرسل استفسارك إلينا مباشرة

سياسة الخصوصية الصين نوعية جيدة مكثف آلة التفريغ لحام المورد. حقوق النشر © 2016-2024 spot-weldingmachine.com . كل الحقوق محفوظة.